0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

يتركز سكان العالم في النصف الجنوبي من الكرة الأرضية ؟ ،مرحبًا بكم في بوابة الاجابات - الموقع الأمثل للمناهج التعليمية والمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لمساعدتك في الوصول إلى أعلى المستويات التعليمية.

يتركز السكان العالم بشكل عام في النصف الشمالي من الكرة الأرضية. تقع أغلب القارات الكبرى مثل آسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية في النصف الشمالي، وتعد هذه المناطق أيضًا موطنًا لنسبة كبيرة من سكان العالم. وتعزى هذه الظاهرة إلى عوامل متعددة مثل التاريخ والتوزيع الجغرافي للموارد والتطور الاقتصادي والسياسي.

ومع ذلك، يجب الإشارة إلى أن هناك توزيعًا غير متجانس للسكان في النصف الشمالي نفسه، حيث تتركز السكان بشكل أكبر في المناطق الحضرية والمدن الكبيرة. وفي النصف الجنوبي، هناك أيضًا تجمعات سكانية كبيرة في بعض البلدان مثل البرازيل وأستراليا وجنوب أفريقيا، ولكن بشكل عام، الكثافة السكانية في النصف الشمالي أعلى من النصف الجنوبي.

الاجابة الصحيحه هي : 

خطأ

بعد ان تجد الإجابة علي سؤال  يتركز سكان العالم في النصف الجنوبي من الكرة الأرضية ؟، نتمنى لكم التوفيق في المراحل الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
يتركز سكان العالم في النصف الجنوبي من الكرة الأرضية ؟

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...