0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

تلتقي جميع خطوط الطول عند .....؟- مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك تلتقي جميع خطوط الطول عند .....؟ نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك التعليمية.في بوابة الاجابات نعتقد بقوة في قوة التعليم ودوره في تنمية قدرات الدارسين، وكما نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وموارد تعليمية عالية الجودة.

نعم، تلتقي جميع خطوط الطول (أو خطوط الطول الكبيرة) عند القطبين في النصفين الشمالي والجنوبي للكرة الأرضية. يعتبر القطب الشمالي نقطة التقاء خطوط الطول الكبيرة في النصف الشمالي للكرة الأرضية، في حين يعتبر القطب الجنوبي نقطة التقاء خطوط الطول الكبيرة في النصف الجنوبي. وتعتبر هذه النقاط نقاط البداية لقياس الطول على الكرة الأرضية، حيث يتم تعيين خط الطول الأول (الخط الأول للعرض) في كل نصف من القطبين ومن ثم تتحرك خطوط الطول حول الكرة الأرضية بزيادة الزوايا الشرقية أو الغربية.

الإجابة الصحيحة لسؤالك هي:

القطبين

اذا وجدت الإجابة علي سؤالك تلتقي جميع خطوط الطول عند .....؟ ،وكنت بحاجة إلى المزيد من الدعم أو كانت لديك استفسارات إضافية ، فلا تتردد في اضافة سؤالاً جديدا ويسرنا تقديم الاجابة الاحترافية لكل طالب يسعى للمعرفة والتعلم.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
تلتقي جميع خطوط الطول عند .....؟

أسئلة مشابهة

مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك

التصنيفات

...