0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

هم المواطنون والمقيمون في الوطن من ذكور وإناث....؟- مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك هم المواطنون والمقيمون في الوطن من ذكور وإناث....؟ نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك التعليمية.في بوابة الاجابات نعتقد بقوة في قوة التعليم ودوره في تنمية قدرات الدارسين، وكما نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وموارد تعليمية عالية الجودة.

صحيح، السكان هم الأفراد الذين يعيشون في مكان محدد، سواءً كانوا مواطنين لهذا المكان أو مقيمين فيه. يشمل السكان كل الأفراد بغض النظر عن جنسياتهم أو جنسهم. يمكن أن يكون السكان رجالًا أو نساءً أو أطفالًا. إنه مصطلح يستخدم لوصف الجماعة البشرية التي تعيش في مكان محدد، سواءً كانت قرية صغيرة أو مدينة كبيرة أو حتى دولة بأكملها.

الإجابة الصحيحة لسؤالك هي:

السكان

اذا وجدت الإجابة علي سؤالك هم المواطنون والمقيمون في الوطن من ذكور وإناث....؟ ،وكنت بحاجة إلى المزيد من الدعم أو كانت لديك استفسارات إضافية ، فلا تتردد في اضافة سؤالاً جديدا ويسرنا تقديم الاجابة الاحترافية لكل طالب يسعى للمعرفة والتعلم.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
هم المواطنون والمقيمون في الوطن من ذكور وإناث....؟

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...