0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

الطلاب حاضرون كلمة "الطلاب" جمع؟- مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك  الطلاب حاضرون كلمة "الطلاب" جمع؟ نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك التعليمية.في بوابة الاجابات نعتقد بقوة في قوة التعليم ودوره في تنمية قدرات الدارسين، وكما نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وموارد تعليمية عالية الجودة.

كلمة "الطلاب" هي جمع مؤنث سالم لكلمة "طالب". في اللغة العربية، يُستخدم تكسير الكلمة لتحويلها إلى صيغة الجمع. وفي حالة كلمة "طالب"، يتم تكسيرها بإضافة الحرف "ياء" المقترنة بالتنوين الفتحي (ــــــات)، لتصبح "طَلَبَات". ومن ثم، يتم إضافة التاء المربوطة والتأنيث للكلمة، وتصبح "الطَلَبَات". هذا الجمع يشير إلى مجموعة من الطالبات الحاضرات.

الإجابة الصحيحة لسؤالك هي:

تكسير

اذا وجدت الإجابة علي سؤالك الطلاب حاضرون كلمة "الطلاب" جمع؟،وكنت بحاجة إلى المزيد من الدعم أو كانت لديك استفسارات إضافية ، فلا تتردد في اضافة سؤالاً جديدا ويسرنا تقديم الاجابة الاحترافية لكل طالب يسعى للمعرفة والتعلم.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
الطلاب حاضرون كلمة "الطلاب" جمع؟

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...