0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

( كرمت المدرسة الفتاة التي تفوقت) الاسم الموصول في الجملة - مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك  ( كرمت المدرسة الفتاة التي تفوقت) الاسم الموصول في الجملة  نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك التعليمية.في بوابة الاجابات نعتقد بقوة في قوة التعليم ودوره في تنمية قدرات الدارسين، وكما نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وموارد تعليمية عالية الجودة.

في الجملة "كرمت المدرسة الفتاة التي تفوقت"، الاسم الموصول هو "التي". يُستخدم الاسم الموصول لتوصيل وصف أو معلومة إضافية عن الاسم الذي يسبقه. في هذه الحالة، "التي" يوصل ويشير إلى الفتاة التي تفوقت. يمكن تفسير الجملة بأن المدرسة قامت بتكريم الفتاة وذلك بسبب تفوقها.

الإجابة الصحيحة لسؤالك هي:

التي

اذا وجدت الإجابة علي سؤالك ( كرمت المدرسة الفتاة التي تفوقت) الاسم الموصول في الجملة  ،وكنت بحاجة إلى المزيد من الدعم أو كانت لديك استفسارات إضافية ، فلا تتردد في اضافة سؤالاً جديدا ويسرنا تقديم الاجابة الاحترافية لكل طالب يسعى للمعرفة والتعلم.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
( كرمت المدرسة الفتاة التي تفوقت) الاسم الموصول في الجملة ؟

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...