0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

البس حزام الأمان تحريا للسلامة. (إعراب ما تحته خط) (تحريا:) .......- مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك البس حزام الأمان تحريا للسلامة. (إعراب ما تحته خط) (تحريا:) .......  نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك التعليمية.في بوابة الاجابات نعتقد بقوة في قوة التعليم ودوره في تنمية قدرات الدارسين، وكما نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وموارد تعليمية عالية الجودة.

تحريا في الجملة "البس حزام الأمان تحريا للسلامة" هو مفعول لأجله، أي أنه يوضح الغرض أو الهدف من ارتداء حزام الأمان، وهو السلامة. في النحو العربي، يكون المفعول لأجله منصوبًا، وعلامة نصبه هي الفتحة التي تظهر على الحرف الأخير من كلمة "تحريا". وبذلك، فإن "تحريا" تعتبر مفعولا لأجله ومنصوبا.

يمكن استخدام جملة "البس حزام الأمان تحريا للسلامة" لتوجيه الشخص لارتداء حزام الأمان بغرض الحفاظ على سلامته أثناء السفر في المركبة.

الإجابة الصحيحة لسؤالك هي:

مفعول لأجله منصوب وعلامة نصبه الفتحة

اذا وجدت الإجابة علي سؤالك البس حزام الأمان تحريا للسلامة. (إعراب ما تحته خط) (تحريا:) ....... ،وكنت بحاجة إلى المزيد من الدعم أو كانت لديك استفسارات إضافية ، فلا تتردد في اضافة سؤالاً جديدا ويسرنا تقديم الاجابة الاحترافية لكل طالب يسعى للمعرفة والتعلم.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
البس حزام الأمان تحريا للسلامة. (إعراب ما تحته خط) (تحريا:) .......

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...