0 تصويتات
منذ في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

من هو الملك الذي امر ببناء قصر يحتوي على 1300 غرفة؟- مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك من هو الملك الذي امر ببناء قصر يحتوي على 1300 غرفة؟ نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك التعليمية.في بوابة الاجابات نعتقد بقوة في قوة التعليم ودوره في تنمية قدرات الدارسين، وكما نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وموارد تعليمية عالية الجودة.

الإجابة الصحيحة لسؤالك هي:

المالك لويس الرابع عشر ملك فرنسا في القرن السادس عشر تميز الملك لويس بأفكارة العظيمة لذلك اراد قصرا عظيما وبداء العمل في بناء هذا لاقصر عام 1661 في مدينة فيرسيلز خارج باريس وكان يجب ان يكون هذا القصر كبير للغاية حيث ان بلاط الملك بويس كان يضم 20000 فرد وبذلك اصبحت مدينة فيرسيلز مركزا للبلاط الملكي

اذا وجدت الإجابة علي سؤالك من هو الملك الذي امر ببناء قصر يحتوي على 1300 غرفة؟ ،وكنت بحاجة إلى المزيد من الدعم أو كانت لديك استفسارات إضافية ، فلا تتردد في اضافة سؤالاً جديدا ويسرنا تقديم الاجابة الاحترافية لكل طالب يسعى للمعرفة والتعلم.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
منذ بواسطة
 
أفضل إجابة
من هو الملك الذي امر ببناء قصر يحتوي على 1300 غرفة؟

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...