0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

ما هو التلي فوتو؟ - مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك ما هو التلي فوتو؟ نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك التعليمية.في بوابة الاجابات نعتقد بقوة في قوة التعليم ودوره في تنمية قدرات الدارسين، وكما نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وموارد تعليمية عالية الجودة.

الإجابة الصحيحة لسؤالك هي:

هو جهاز أوتوماتيكي لنقل الصور ضمن نظام متكامل يستخدم طريقة البث المباشر من خلال الأقمار الصناعية ويستقبل الصور الكترونياً دون تدخل العنصر البشري، ويقوم محررو الصور بمراقبة المادة المستقبلة لفحص الصورة من حيث المضمون والجودة والتأثير البصري، ليتم اختيار الصورة المناسبة وتحديد مساحتها وقطعها مثل نظام سيتكس الذي استخدمته صحيفة USA Today، وهو عبارة عن وحدة مسح محمولة يمكن اصطحابها إلى موقع الحدث، ويتم إرسال الصور عبر شبكة اتصالات الأقمار الصناعية إلى أي مكان في العالم عن طريق مسح الشفافيات الملونة مقاس 35 مم لتقوم بنقل البيانات الخاصة بالشفافية في حوالي 17 دقيقة (خطاب، 2010، 78).  

اذا وجدت الإجابة علي سؤالك ما هو التلي فوتو؟ ،وكنت بحاجة إلى المزيد من الدعم أو كانت لديك استفسارات إضافية ، فلا تتردد في اضافة سؤالاً جديدا ويسرنا تقديم الاجابة الاحترافية لكل طالب يسعى للمعرفة والتعلم.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
ما هو التلي فوتو؟

لم يتم إيجاد أسئلة ذات علاقة

مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك

التصنيفات

...