0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال snack. watching tv and eating playing games and sitting feeds the، مرحبًا بكم في بوابة الاجابات - الموقع الأمثل للمناهج التعليمية والمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لمساعدتك في الوصول إلى أعلى المستويات التعليمية.

 snack. watching tv and eating playing games and sitting feeds the

بعد ان تجد الإجابة علي سؤال snack. watching tv and eating playing games and sitting feeds the، نتمنى لكم التوفيق في المراحل الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

إجابة سؤال snack. watching tv and eating playing games and sitting feeds the

 الجواب هو watching TV and eating

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة الصحيحة على هذا السؤال هي: السلوك الخامل.

السلوك الخامل هو أي سلوك لا يتطلب أي مجهود بدني أو عقلي كبير. وتشمل الأمثلة على السلوك الخامل:

  • مشاهدة التلفزيون
  • تناول الطعام
  • لعب الألعاب
  • الجلوس

هذه الأنشطة جميعها تتطلب القليل من الجهد البدني أو العقلي، وبالتالي فهي تساهم في زيادة الوزن وزيادة خطر الإصابة بالأمراض المزمنة مثل أمراض القلب والسكري من النوع 2.

التفسير الموسع:

مشاهدة التلفزيون:

ترتبط مشاهدة التلفزيون بزيادة خطر الإصابة بالسمنة بنسبة 23٪. ويرجع ذلك إلى أن مشاهدة التلفزيون تميل إلى أن تكون نشاطًا خاملًا للغاية، مما يؤدي إلى زيادة السعرات الحرارية المستهلكة دون زيادة السعرات الحرارية المحروقة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تؤدي مشاهدة التلفزيون إلى الإفراط في تناول الطعام، حيث تميل الأشخاص إلى تناول المزيد من الطعام عندما يشاهدون التلفزيون.

تناول الطعام:

يمكن أن يؤدي تناول الطعام بكميات زائدة إلى زيادة الوزن والسمنة. ويمكن أن يحدث الإفراط في تناول الطعام بسهولة عندما يأكل الأشخاص أثناء مشاهدة التلفزيون أو لعب الألعاب أو الجلوس.

لعب الألعاب:

يمكن أن يؤدي لعب الألعاب بكميات زائدة إلى زيادة الوزن والسمنة. ويرجع ذلك إلى أن لعب الألعاب يمكن أن يكون نشاطًا خاملًا للغاية، مما يؤدي إلى زيادة السعرات الحرارية المستهلكة دون زيادة السعرات الحرارية المحروقة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تؤدي ألعاب الفيديو إلى الإفراط في تناول الطعام، حيث تميل الأشخاص إلى تناول المزيد من الطعام أثناء لعب ألعاب الفيديو.

الجلوس:

يرتبط الجلوس بزيادة خطر الإصابة بالسمنة بنسبة 11٪. ويرجع ذلك إلى أن الجلوس يميل إلى أن يكون نشاطًا خاملًا للغاية، مما يؤدي إلى زيادة السعرات الحرارية المستهلكة دون زيادة السعرات الحرارية المحروقة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يؤدي الجلوس إلى انخفاض معدل الأيض، مما يجعل من الصعب فقدان الوزن أو الحفاظ عليه.

الخلاصة:

تساهم الأنشطة الخاملة مثل مشاهدة التلفزيون وتناول الطعام ولعب الألعاب والجلوس في زيادة الوزن وزيادة خطر الإصابة بالأمراض المزمنة. لذلك، من المهم الحد من الأنشطة الخاملة وزيادة النشاط البدني.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...