0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال المناطق الجبلية الجيدة الإضاءة في القمر تسمى ، مرحبًا بكم في بوابة الاجابات - الموقع الأمثل للمناهج التعليمية والمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لمساعدتك في الوصول إلى أعلى المستويات التعليمية.

 المناطق الجبلية الجيدة الإضاءة في القمر تسمى

بعد ان تجد الإجابة علي سؤال المناطق الجبلية الجيدة الإضاءة في القمر تسمى ، نتمنى لكم التوفيق في المراحل الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

إجابة سؤال المناطق الجبلية الجيدة الإضاءة في القمر تسمى

 أ- فوهات  ب- وديان  ج- مرتفعات  د- بحار القمر  الإجابة هي : ج- مرتفعات

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

المناطق الجبلية الجيدة الإضاءة في القمر تسمى مرتفعات القمر. تعكس مرتفعات القمر ضوء الشمس أكثر من المناطق المنخفضة، مما يجعلها تبدو أكثر إشراقًا. تتكون مرتفعات القمر من صخور غنية بالعناصر المعدنية التي تعكس الضوء بشكل أفضل من الصخور الفقيرة بالمعادن.

توجد مرتفعات القمر في جميع أنحاء سطح القمر، ولكنها أكثر وضوحًا في المناطق القطبية. تُعرف المناطق الجبلية في القطبين باسم الأطلال. تتكون الأطلال من صخور قديمة متآكلة تعرضت للعوامل الجوية من الرياح والغبار والأشعة فوق البنفسجية.

تُعد مرتفعات القمر مصدرًا مهمًا للمعلومات حول تاريخ القمر. تشير الدراسات إلى أن مرتفعات القمر تشكلت في وقت مبكر من تاريخ القمر، عندما كان سطحه أكثر نشاطًا بركانيًا.

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...