0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال لا يمكنك إنشاء دوال جديدة خاصة بك في بايثون ، مرحبًا بكم في بوابة الاجابات - الموقع الأمثل للمناهج التعليمية والمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لمساعدتك في الوصول إلى أعلى المستويات التعليمية.

 لا يمكنك إنشاء دوال جديدة خاصة بك في بايثون

بعد ان تجد الإجابة علي سؤال لا يمكنك إنشاء دوال جديدة خاصة بك في بايثون ، نتمنى لكم التوفيق في المراحل الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

إجابة سؤال لا يمكنك إنشاء دوال جديدة خاصة بك في بايثون

  الإجابة هي : خطأ 

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

هذا الادعاء غير صحيح. في بايثون، يمكنك إنشاء دوال جديدة خاصة بك باستخدام الكلمة الأساسية def. على سبيل المثال، يمكننا إنشاء دالة تسمى my_function() والتي تأخذ رقمين كإدخالات وترجع مجموعهما كالتالي:

Python

def my_function(x, y):
    return x + y

print(my_function(1, 2))

سيؤدي هذا الكود إلى طباعة القيمة 3.

إذن، كيف يمكننا تفسير الادعاء بأنك لا يمكنك إنشاء دوال جديدة خاصة بك في بايثون؟ يمكن أن يكون تفسير واحد هو أن الادعاء يشير إلى أنه لا يمكنك إنشاء دوال جديدة بنفس الطريقة التي يمكنك بها إنشاء دوال في لغات البرمجة الأخرى، مثل C++ أو Java. في هذه اللغات، يمكنك إنشاء دوال جديدة عن طريق تحديد اسم الدالة وتوقيعها. على سبيل المثال، في C++ يمكننا إنشاء دالة تسمى my_function() والتي تأخذ رقمين كإدخالات وترجع مجموعهما كالتالي:

C++

int my_function(int x, int y) {
    return x + y;
}

في بايثون، لا تحتاج إلى تحديد اسم الدالة وتوقيعها. يمكنك إنشاء دالة جديدة ببساطة باستخدام الكلمة الأساسية def وتوفير التعليمات البرمجية التي تريد تنفيذها.

تفسير آخر للادعاء هو أنه يشير إلى أنه لا يمكنك إنشاء دوال جديدة في بايثون بطريقة قابلة للتنفيذ. في بعض لغات البرمجة، يمكنك إنشاء دوال جديدة بشكل تعبيري، مما يعني أنه يمكنك استخدامها في مكان التعبيرات الأخرى. على سبيل المثال، في JavaScript يمكننا إنشاء دالة جديدة بشكل تعبيري كالتالي:

JavaScript

const my_function = (x, y) => x + y;

في بايثون، لا يمكنك إنشاء دوال جديدة بشكل تعبيري. يجب عليك تحديدها باستخدام الكلمة الأساسية def.

في الختام، الادعاء بأنك لا يمكنك إنشاء دوال جديدة خاصة بك في بايثون هو ادعاء خاطئ. يمكنك إنشاء دوال جديدة في بايثون باستخدام الكلمة الأساسية def. ومع ذلك، هناك بعض الاختلافات في الطريقة التي يمكنك بها إنشاء دوال جديدة في بايثون مقارنة بلغات البرمجة الأخرى.

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...