0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال رتب سلاسل الجبال الآتية من الأحدث إلى الأقدم الأبلاش - الهملايا - روكي علما بأن جبال الهملايا هي الأكثر وعورة، وقممها أشد انحدارا، وجبال الابلاش هي الأقل وعورة، وقممها أقل انحدارا؟- مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك  سؤال رتب سلاسل الجبال الآتية من الأحدث إلى الأقدم الأبلاش - الهملايا - روكي علما بأن جبال الهملايا هي الأكثر وعورة، وقممها أشد انحدارا، وجبال الابلاش هي الأقل وعورة، وقممها أقل انحدارا؟ نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك التعليمية.في بوابة الاجابات نعتقد بقوة في قوة التعليم ودوره في تنمية قدرات الدارسين، وكما نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وموارد تعليمية عالية الجودة.

 ترتيب السلاسل الجبلية المذكورة من الأحدث إلى الأقدم على النحو التالي:

  1. الهملايا
  2. روكي
  3. الأبلاش
  • جبال الهملايا هي الأحدث بين الجبال الثلاثة المذكورة. تُعتبر سلسلة جبال الهملايا واحدة من أكبر وأعلى السلاسل الجبلية في العالم. توجد في جنوب قارة آسيا وتمتد عبر عدة دول مثل نيبال والهند وبوتان. تتميز بقممها الشاهقة وعورتها الكبيرة وانحداراتها الحادة.

  • جبال روكي هي الوسطى من حيث الترتيب الزمني. تمتد عبر قارة أمريكا الشمالية عبر الولايات المتحدة وكندا. تُعتبر جبال روكي شاهدًا على النشاط الجيولوجي البعيد في الماضي وتحتوي على قمم مذهلة وتضاريس جبلية متنوعة.

  • جبال الأبلاش هي الأقدم بين الجبال الثلاثة. تمتد عبر الجزء الشرقي من الولايات المتحدة. تُعتبر جبال الأبلاش أقل وعورة وأقل انحدارًا مقارنةً بالجبال الأخرى المذكورة.

الإجابة الصحيحة لسؤالك هي:

الهملايا –روكي –الأبلاش

اذا وجدت الإجابة علي سؤالك سؤال رتب سلاسل الجبال الآتية من الأحدث إلى الأقدم الأبلاش - الهملايا - روكي علما بأن جبال الهملايا هي الأكثر وعورة، وقممها أشد انحدارا، وجبال الابلاش هي الأقل وعورة، وقممها أقل انحدارا؟ ،وكنت بحاجة إلى المزيد من الدعم أو كانت لديك استفسارات إضافية ، فلا تتردد في اضافة سؤالاً جديدا ويسرنا تقديم الاجابة الاحترافية لكل طالب يسعى للمعرفة والتعلم.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
سؤال رتب سلاسل الجبال الآتية من الأحدث إلى الأقدم الأبلاش - الهملايا - روكي علما بأن جبال الهملايا هي الأكثر وعورة، وقممها أشد انحدارا، وجبال الابلاش هي الأقل وعورة، وقممها أقل انحدارا؟

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...