0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال يحد وطني المملكة العربية السعودية من الجنوب؟ - مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك  يحد وطني المملكة العربية السعودية من الجنوب؟ نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك التعليمية.في بوابة الاجابات نعتقد بقوة في قوة التعليم ودوره في تنمية قدرات الدارسين، وكما نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وموارد تعليمية عالية الجودة.

صحيح، يحدها المملكة العربية السعودية من الجنوب كلاً من سلطنة عمان واليمن. تمتد الحدود الجنوبية للمملكة العربية السعودية على مسافة طويلة جدًا، وتشمل حدودًا برية وبحرية.

تتمتع المملكة العربية السعودية بحدود برية مع سلطنة عمان في الجنوب الجنوب الغربي. تمتد هذه الحدود عبر منطقة الربع الخالي وتشمل مناطق جازان وعسير ونجران. يتمتع البلدان بعلاقات دبلوماسية وتعاون في مجالات مختلفة.

أما بالنسبة لليمن، فتمتد الحدود الجنوبية للمملكة العربية السعودية على طول الحدود الشمالية لليمن. تتضمن هذه المناطق مناطق نجران وجازان وعسير والباحة. يتمتع البلدان بعلاقات سياسية واقتصادية واجتماعية متعددة، وقد يتم تنسيق الجهود المشتركة في مجالات الأمن والتجارة والتنمية الاقتصادية.

الإجابة الصحيحة لسؤالك هي:

 سلطنة عمان- اليمن

اذا وجدت الإجابة علي سؤالك يحد وطني المملكة العربية السعودية من الجنوب؟،وكنت بحاجة إلى المزيد من الدعم أو كانت لديك استفسارات إضافية ، فلا تتردد في اضافة سؤالاً جديدا ويسرنا تقديم الاجابة الاحترافية لكل طالب يسعى للمعرفة والتعلم.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
يحد وطني المملكة العربية السعودية من الجنوب؟

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...