0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

 ( العاملان لن يخونا أمانتهما ) ، علامة نصب الفعل المضارع ( يخونا ) هي : الألف- مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك  ( العاملان لن يخونا أمانتهما ) ، علامة نصب الفعل المضارع ( يخونا ) هي : الألف  نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك التعليمية.في بوابة الاجابات نعتقد بقوة في قوة التعليم ودوره في تنمية قدرات الدارسين، وكما نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وموارد تعليمية عالية الجودة.

"العاملان لن يخونا أمانتهما"، العلامة التي تدل على نصب الفعل المضارع "يخونا" هي الياء المفتوحة (الياء الساكنة). تُستخدم الياء المفتوحة في نصب الفعل المضارع في حالة الجمع والمؤنث ومع ضمائر المخاطبة (أنتما، أنتنَّ). هذه الياء المفتوحة تُضاف قبل نهاية الفعل في هذه الحالات لتدل على الزمن المضارع.

الإجابة الصحيحة لسؤالك هي:

خطأ

اذا وجدت الإجابة علي سؤالك   ( العاملان لن يخونا أمانتهما ) ، علامة نصب الفعل المضارع ( يخونا ) هي : الألف،وكنت بحاجة إلى المزيد من الدعم أو كانت لديك استفسارات إضافية ، فلا تتردد في اضافة سؤالاً جديدا ويسرنا تقديم الاجابة الاحترافية لكل طالب يسعى للمعرفة والتعلم.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
( العاملان لن يخونا أمانتهما ) ، علامة نصب الفعل المضارع ( يخونا ) هي : الألف
مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...