0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

( ذاكرتُ كتابًا التوحيد ) ، الجملة السابقة" صحيحة " - مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك ( ذاكرتُ كتابًا التوحيد ) ، الجملة السابقة" صحيحة "   نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك التعليمية.في بوابة الاجابات نعتقد بقوة في قوة التعليم ودوره في تنمية قدرات الدارسين، وكما نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وموارد تعليمية عالية الجودة.

لا، الجملة "ذاكرتُ كتابًا التوحيد" غير صحيحة من الناحية النحوية. يحتاج الجملة إلى بعض التعديلات لتكون صحيحة. إليك تصحيح للجملة:

"ذاكرتُ كتاب التوحيد."

في هذا التصحيح، تم استبدال "كتابًا" بـ "كتاب"، وذلك لأن "كتاب" يكون في حالة النصب بمعنى "ذاكرتُ كتابًا" وهو غير صحيح، بينما "كتاب" في حالة الرفع يكون صحيحًا.

بالتالي، الجملة المصححة تعني "لقد قرأت كتاب التوحيد."

الإجابة الصحيحة لسؤالك هي:

خطأ

اذا وجدت الإجابة علي سؤالك  ( ذاكرتُ كتابًا التوحيد ) ، الجملة السابقة" صحيحة " ،وكنت بحاجة إلى المزيد من الدعم أو كانت لديك استفسارات إضافية ، فلا تتردد في اضافة سؤالاً جديدا ويسرنا تقديم الاجابة الاحترافية لكل طالب يسعى للمعرفة والتعلم.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
( ذاكرتُ كتابًا التوحيد ) ، الجملة السابقة" صحيحة " ؟

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...