0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال بلغ عدد الحجاج من خارج المملكة العربية السعودية لعام ١٤٣٦ ه ١٣٨٤٩٤١ حاجًا ، ومن داخلها ٥٦٧٨٧٦ حاجًا ، و ذلك حسب الهيئة العامة للإحصاء . كم بلغ عدد الحجاج الإجمالي لعام 1436؟، مرحبًا بكم في بوابة الاجابات - الموقع الأمثل للمناهج التعليمية والمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لمساعدتك في الوصول إلى أعلى المستويات التعليمية.

 بلغ عدد الحجاج من خارج المملكة العربية السعودية لعام ١٤٣٦ ه ١٣٨٤٩٤١ حاجًا ، ومن داخلها ٥٦٧٨٧٦ حاجًا ، و ذلك حسب الهيئة العامة للإحصاء . كم بلغ عدد الحجاج الإجمالي لعام 1436؟

بعد ان تجد الإجابة علي سؤال بلغ عدد الحجاج من خارج المملكة العربية السعودية لعام ١٤٣٦ ه ١٣٨٤٩٤١ حاجًا ، ومن داخلها ٥٦٧٨٧٦ حاجًا ، و ذلك حسب الهيئة العامة للإحصاء . كم بلغ عدد الحجاج الإجمالي لعام 1436؟، نتمنى لكم التوفيق في المراحل الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

إجابة سؤال بلغ عدد الحجاج من خارج المملكة العربية السعودية لعام ١٤٣٦ ه ١٣٨٤٩٤١ حاجًا ، ومن داخلها ٥٦٧٨٧٦ حاجًا ، و ذلك حسب الهيئة العامة للإحصاء . كم بلغ عدد الحجاج الإجمالي لعام 1436؟

 الجواب هو ١٩٥٢٨١٧. ٧٠٦٣٧٠١ ١٨٤٢٧١٧ ١٩٥٢٨١٧ ١٩٥٤٢٥٣

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
حل سؤال بلغ عدد الحجاج من خارج المملكة العربية السعودية لعام ١٤٣٦ ه ١٣٨٤٩٤١ حاجًا ، ومن داخلها ٥٦٧٨٧٦ حاجًا ، و ذلك حسب الهيئة العامة للإحصاء . كم بلغ عدد الحجاج الإجمالي لعام 1436؟ تجده في الأعلي

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...