0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال شركة لديها ٦٠٠ موظف، يبين الشكل بالقطاعات الدائرية النسبة المئوية للغة الأصلية التي يتكلمون بها. قدر عدد الموظفين الذين لغتهم الأصلية اللغة الإنجليزية، مرحبًا بكم في بوابة الاجابات - الموقع الأمثل للمناهج التعليمية والمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لمساعدتك في الوصول إلى أعلى المستويات التعليمية.

 شركة لديها ٦٠٠ موظف، يبين الشكل بالقطاعات الدائرية النسبة المئوية للغة الأصلية التي يتكلمون بها. قدر عدد الموظفين الذين لغتهم الأصلية اللغة الإنجليزية

بعد ان تجد الإجابة علي سؤال شركة لديها ٦٠٠ موظف، يبين الشكل بالقطاعات الدائرية النسبة المئوية للغة الأصلية التي يتكلمون بها. قدر عدد الموظفين الذين لغتهم الأصلية اللغة الإنجليزية، نتمنى لكم التوفيق في المراحل الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

إجابة سؤال شركة لديها ٦٠٠ موظف، يبين الشكل بالقطاعات الدائرية النسبة المئوية للغة الأصلية التي يتكلمون بها. قدر عدد الموظفين الذين لغتهم الأصلية اللغة الإنجليزية

 و الجواب الصحيح يكون هو نسبة الموظفين الذين لغتهم الأصلية اللغة الإنجليزية 31% وعددهم 180 موظف.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة:

وفقًا للشكل، فإن نسبة الموظفين الذين لغتهم الأصلية اللغة الإنجليزية هي ٣١٪. وبما أن عدد الموظفين في الشركة هو ٦٠٠ موظف، فإن عدد الموظفين الذين لغتهم الأصلية اللغة الإنجليزية هو:

٣١٪ × ٦٠٠ موظف = ١٨٦ موظف

التفسير الموسع:

يمكن حساب عدد الموظفين الذين لغتهم الأصلية اللغة الإنجليزية باستخدام الصيغة التالية:

عدد الموظفين = النسبة المئوية × إجمالي عدد الموظفين

في هذه الحالة، فإن النسبة المئوية هي ٣١٪، وإجمالي عدد الموظفين هو ٦٠٠ موظف. وعليه، فإن عدد الموظفين الذين لغتهم الأصلية اللغة الإنجليزية هو:

عدد الموظفين = ٣١٪ × ٦٠٠ موظف = ١٨٦ موظف

وهذا يعني أن ١٨٦ موظفًا من أصل ٦٠٠ موظف في الشركة لغتهم الأصلية هي اللغة الإنجليزية.

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...