0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال تحتوي علبة على 4 أقلام حمراءو 6 خضراء و 5 صفراء، فإذا سحب قلم منها عشوائيًا دون إرجاعه ثم سحب قلم آخر ، فاحسب احتمال كل حادثة و اقرنها بقيمة احتمالها.، مرحبًا بكم في بوابة الاجابات - الموقع الأمثل للمناهج التعليمية والمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لمساعدتك في الوصول إلى أعلى المستويات التعليمية.

 تحتوي علبة على 4 أقلام حمراءو 6 خضراء و 5 صفراء، فإذا سحب قلم منها عشوائيًا دون إرجاعه ثم سحب قلم آخر ، فاحسب احتمال كل حادثة و اقرنها بقيمة احتمالها.

بعد ان تجد الإجابة علي سؤال تحتوي علبة على 4 أقلام حمراءو 6 خضراء و 5 صفراء، فإذا سحب قلم منها عشوائيًا دون إرجاعه ثم سحب قلم آخر ، فاحسب احتمال كل حادثة و اقرنها بقيمة احتمالها.، نتمنى لكم التوفيق في المراحل الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

إجابة سؤال تحتوي علبة على 4 أقلام حمراءو 6 خضراء و 5 صفراء، فإذا سحب قلم منها عشوائيًا دون إرجاعه ثم سحب قلم آخر ، فاحسب احتمال كل حادثة و اقرنها بقيمة احتمالها.

 و الجواب الصحيح يكون هو ج( احمر ثم اصفر ) ٤/٤٥ج( اخضر ثم اخضر ) ٢/٢١ج( احمر ثم اخضر ) ١/٧

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
عُدل بواسطة
 
أفضل إجابة
حل سؤال سؤال تحتوي علبة على 4 أقلام حمراءو 6 خضراء و 5 صفراء، فإذا سحب قلم منها عشوائيًا دون إرجاعه ثم سحب قلم آخر ، فاحسب احتمال كل حادثة و اقرنها بقيمة احتمالها بالاعلي

أسئلة مشابهة

مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك

التصنيفات

...