0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال يبين الجدول أدناه الشهور التي ولد فيها مجموعة من طلاب الصف السادس في إحدى المدارس.أي الشهور كان عدد المواليدفيها 4 طلاب ؟ يجب اختيار جميع الخيارات الصحيحة. رجب شعبان ربيع أول شوال، مرحبًا بكم في بوابة الاجابات - الموقع الأمثل للمناهج التعليمية والمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لمساعدتك في الوصول إلى أعلى المستويات التعليمية.

 يبين الجدول أدناه الشهور التي ولد فيها مجموعة من طلاب الصف السادس في إحدى المدارس.أي الشهور كان عدد المواليدفيها 4 طلاب ؟ يجب اختيار جميع الخيارات الصحيحة. رجب شعبان ربيع أول شوال

بعد ان تجد الإجابة علي سؤال يبين الجدول أدناه الشهور التي ولد فيها مجموعة من طلاب الصف السادس في إحدى المدارس.أي الشهور كان عدد المواليدفيها 4 طلاب ؟ يجب اختيار جميع الخيارات الصحيحة. رجب شعبان ربيع أول شوال، نتمنى لكم التوفيق في المراحل الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

إجابة سؤال يبين الجدول أدناه الشهور التي ولد فيها مجموعة من طلاب الصف السادس في إحدى المدارس.أي الشهور كان عدد المواليدفيها 4 طلاب ؟ يجب اختيار جميع الخيارات الصحيحة. رجب شعبان ربيع أول شوال

 الإجابة الصحيحة هي : شهر رجب، و شهر شوال.  

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة:

الشهور التي كان عدد المواليد فيها 4 طلاب هي: رجب وشوال.

التفسير:

وفقًا للجدول، فإن عدد المواليد في شهر رجب هو 4 طلاب، وعدد المواليد في شهر شوال هو 4 طلاب. لذلك، فإن الإجابة الصحيحة هي الشهور التي كان عدد المواليد فيها 4 طلاب هي: رجب وشوال.

الشرح التفصيلي:

يمكن حل هذا السؤال بطريقتين:

الطريقة الأولى:

نبدأ بحساب عدد المواليد في كل شهر من الشهور الثلاثة المذكورة في السؤال. نجد أن عدد المواليد في شهر رجب هو 4 طلاب، وعدد المواليد في شهر شعبان هو 3 طلاب، وعدد المواليد في شهر ربيع أول هو 2 طالب. لذلك، فإن الشهور التي كان عدد المواليد فيها 4 طلاب هي: رجب وشوال.

الطريقة الثانية:

نقوم بإنشاء جدول يوضح عدد المواليد في كل شهر من الشهور الثلاثة المذكورة في السؤال.

الشهر عدد المواليد
رجب 4
شعبان 3
ربيع أول 2

من الجدول، نلاحظ أن الشهرين الوحيدين اللذان يحتويان على 4 مواليد هما: رجب وشوال. لذلك، فإن الإجابة الصحيحة هي الشهور التي كان عدد المواليد فيها 4 طلاب هي: رجب وشوال.

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...