0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال عضو في جسم الانسان يتكون من حرفين اذا قلبته اصبح عضو اخر، مرحبًا بكم في بوابة الاجابات - الموقع الأمثل للمناهج التعليمية والمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لمساعدتك في الوصول إلى أعلى المستويات التعليمية.

 عضو في جسم الانسان يتكون من حرفين اذا قلبته اصبح عضو اخر

بعد ان تجد الإجابة علي سؤال عضو في جسم الانسان يتكون من حرفين اذا قلبته اصبح عضو اخر، نتمنى لكم التوفيق في المراحل الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

إجابة سؤال عضو في جسم الانسان يتكون من حرفين اذا قلبته اصبح عضو اخر

 الحل النموذجي: كف - فك.  نعم، الحل النموذجي هو كف - فك. كف هي عضو في الجهاز العضلي للإنسان. وهي المسؤولة عن قبضة الأشياء. فك هو عضو في الجهاز الهضمي للإنسان. وهو المسؤول عن طحن الطعام. إذا قلبنا حرفي كف إلى فك، سنحصل على عضو مختلف في جسم الإنسان. الحل الآخر الذي قدمته هو عين - نين، وهو حل صحيح أيضًا. عين هي عضو في الجهاز البصري للإنسان. وهي المسؤولة عن الرؤية. نين هو عضو في الجهاز الهضمي للإنسان. وهو المسؤول عن إفراز العصارة الصفراوية، والتي تساعد على هضم الدهون. إذا قلبنا حرفي عين إلى نين، سنحصل على عضو مختلف في جسم الإنسان.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
الإجابة الصحيحة لهذا السؤال هي عين. إذا قمنا بعكس حرفي العين، نحصل على نيع. عين هي عضو في جسم الإنسان يستخدم للبصر، بينما نيع هو مصطلح يشير إلى اتجاه معين.
هناك بعض الإجابات الأخرى المحتملة لهذا السؤال، مثل:
فم -> مف
أنف -> فن
سن -> نس
يد -> دع
رجل -> رجل (نفس الكلمة بالترتيب)
ومع ذلك، فإن هذه الإجابات ليست دقيقة تمامًا، حيث أن فم وأنف وسن ويد هي أعضاء، بينما مف وفن ونس ودع هي مجرد أحرف أو كلمات.
وهكذا، فإن الإجابة الصحيحة لهذا السؤال هي عين.
مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك

التصنيفات

...