0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال تربط المملكة العربية السعودية بين قارات العالم آسيا وإفريقيا وأوروبا صواب خطأ، مرحبًا بكم في بوابة الاجابات - الموقع الأمثل للمناهج التعليمية والمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لمساعدتك في الوصول إلى أعلى المستويات التعليمية.

 تربط المملكة العربية السعودية بين قارات العالم آسيا وإفريقيا وأوروبا صواب خطأ

بعد ان تجد الإجابة علي سؤال تربط المملكة العربية السعودية بين قارات العالم آسيا وإفريقيا وأوروبا صواب خطأ، نتمنى لكم التوفيق في المراحل الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

إجابة سؤال تربط المملكة العربية السعودية بين قارات العالم آسيا وإفريقيا وأوروبا صواب خطأ

 الإجابة. هي صح

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
الجواب: خطأ
التفسير:
تقع المملكة العربية السعودية في أقصى الجنوب الغربي من قارة آسيا، ويحدها من الغرب البحر الأحمر، ومن الشرق الخليج العربي، ومن الشمال الكويت والعراق والأردن، ومن الجنوب اليمن وسلطنة عمان.
أما قارتا إفريقيا وأوروبا، فتفصل بينهما قناة السويس، والتي تقع في مصر. ولذلك، فإن المملكة العربية السعودية لا تربط بين قارتي إفريقيا وأوروبا، بل تربط فقط بين قارتي آسيا والإفريقية.
ولكن، يمكن القول أن المملكة العربية السعودية تربط بين قارات العالم من خلال موقعها الاستراتيجي، حيث تقع على مفترق طرق بين آسيا وإفريقيا وأوروبا، وتحيط بها العديد من المعابر المائية المهمة، مثل البحر الأحمر والخليج العربي وقناة السويس.
ولذلك، فإن المملكة العربية السعودية تعتبر بوابة مهمة للعالم، وتلعب دورًا هامًا في التجارة والنقل والتبادل الثقافي بين مختلف دول العالم.

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...