0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال الثعلب التسماني هل هو منقرض، مرحبًا بكم في بوابة الاجابات - الموقع الأمثل للمناهج التعليمية والمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لمساعدتك في الوصول إلى أعلى المستويات التعليمية.

 الثعلب التسماني هل هو منقرض

بعد ان تجد الإجابة علي سؤال الثعلب التسماني هل هو منقرض، نتمنى لكم التوفيق في المراحل الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

إجابة سؤال الثعلب التسماني هل هو منقرض

 الجواب هو صواب، لأن الثعلب التسماني انقرض قبل ٦٥ عاماً. 

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
الإجابة: نعم، الثعلب التسماني منقرض.
التفسير الموسع:
الثعلب التسماني (Thylacinus cynocephalus) هو حيوان لاحم منقرضٌ كان أكبر نوعٍ معروف من مجموعة الدصيورات خلال عصر الهولوسين. كان يشبه إلى حد كبير الكلاب، وكان له خطوط مميزة على ظهره.
عاش الثعلب التسماني في أستراليا القارية وبابوا غينيا الجديدة. انقرضت الأنواع من أستراليا القارية منذ حوالي 2000 عام، ولكن استمرت في العيش في تسمانيا حتى القرن العشرين.
كان هناك العديد من العوامل التي أدت إلى انقراض الثعلب التسماني، بما في ذلك:
الصيد الجائر من قبل المستوطنين الأوروبيين، الذين كانوا ينظرون إلى الثعلب التسماني على أنه حيوان مفترس ضار.
فقدان الموائل بسبب الأنشطة الزراعية والبشرية الأخرى.
المنافسة مع الأنواع الغازية، مثل الكلاب والخنازير.
تم إعلان الثعلب التسماني منقرضًا رسميًا في عام 1936، بعد أن تم العثور على آخر ذكر حي في حديقة حيوانات في تسمانيا في عام 1933.
البحث عن الثعلب التسماني:
على الرغم من أن الثعلب التسماني يعتبر منقرضًا، إلا أن هناك بعض الأشخاص الذين يعتقدون أنه لا يزال موجودًا في البرية. تم الإبلاغ عن العديد من المشاهدات المزعومة للثعلب التسماني في تسمانيا، ولكن لم يتم تأكيد أي منها.
في عام 2016، أطلقت الحكومة الأسترالية برنامج بحث عن الثعلب التسماني. يتضمن البرنامج استخدام الكاميرات وتقنيات أخرى لمراقبة المناطق التي يُعتقد أن الثعلب التسماني قد يعيش فيها.
حتى الآن، لم يتم العثور على أي دليل قاطع على وجود الثعلب التسماني في البرية. ومع ذلك، فإن البحث مستمر، ولا يزال البعض يأمل في أن يتم اكتشاف هذا الحيوان الفريد من جديد.

أسئلة مشابهة

مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك

التصنيفات

...