0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال الفنان الذي اكتشف من المنظور هو: ليناردوا دافنشي. اسكيلوس. فان جوخ، مرحبًا بكم في بوابة الاجابات - الموقع الأمثل للمناهج التعليمية والمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لمساعدتك في الوصول إلى أعلى المستويات التعليمية.

 الفنان الذي اكتشف من المنظور هو: ليناردوا دافنشي. اسكيلوس. فان جوخ

بعد ان تجد الإجابة علي سؤال الفنان الذي اكتشف من المنظور هو: ليناردوا دافنشي. اسكيلوس. فان جوخ، نتمنى لكم التوفيق في المراحل الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

إجابة سؤال الفنان الذي اكتشف من المنظور هو: ليناردوا دافنشي. اسكيلوس. فان جوخ

 الجواب هو ليناردوا دافنشي.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
الإجابة الصحيحة هي ليوناردو دافنشي.
إسكيلوس هو كاتب مسرحي يوناني قديم، عاش في القرن الخامس قبل الميلاد. لم يكن له أي دور في اكتشاف فن المنظور، الذي لم يكن موجودًا في ذلك الوقت.
فان جوخ هو رسام هولندي، عاش في القرن التاسع عشر. كان رائدًا في استخدام الألوان الغنية واللوحة المكثفة، لكنه لم يساهم بشكل مباشر في تطوير فن المنظور.
ليوناردو دافنشي هو رسام ومهندس وعالم إيطالي، عاش في القرن الخامس عشر. كان من أوائل الفنانين الذين استخدموا قواعد المنظور في أعمالهم الفنية. من أشهر أعماله الفنية التي توضح استخدام المنظور:
لوحة العشاء الأخير
لوحة موناليزا
لوحة المخلص العالم
كان دافنشي مهتمًا بعلم المنظور، وكتب العديد من المخطوطات حول هذا الموضوع. كما قام بإجراء تجارب عملية لدراسة كيفية تأثير المنظور على إدراكنا للعالم.
لذلك، يمكن القول أن ليوناردو دافنشي هو الفنان الذي اكتشف فن المنظور، أو على الأقل كان أول من طوره وجعله فنًا متطورًا.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...