0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال لدى آلاء ٤٥ صورة ولدى حنان ٤٦ صورة أيتهما لديها صور أكثر؟- مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك  لدى آلاء ٤٥ صورة ولدى حنان ٤٦ صورة أيتهما لديها صور أكثر؟ نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك التعليمية.في بوابة الاجابات نعتقد بقوة في قوة التعليم ودوره في تنمية قدرات الدارسين، وكما نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وموارد تعليمية عالية الجودة.

إذا كانت لدى آلاء 45 صورة ولدى حنان 46 صورة، فإن الطريقة الأسهل لمقارنة عدد الصور لدى كل منهما هي ببساطة مقارنة الأعداد.

نبدأ بعدد الصور لدى آلاء، وهو 45 صورة. ثم نقارنه بعدد الصور لدى حنان، وهو 46 صورة.

نجد أن 46 أكبر من 45. وبالتالي، يمكننا القول بأن حنان لديها صورًا أكثر من آلاء.

يمكنك أيضًا استخدام الفكرة التالية لتوضيح ذلك:

إذا كان عندك عددًا من الأشياء وتريد معرفة أيًا منهما لديها العدد الأكبر، يمكنك ببساطة مقارنة الأعداد. إذا كان العدد في المقارنة أكبر، فهذا يعني أنه يوجد لديه المزيد من الأشياء.

الإجابة الصحيحة لسؤالك هي:

حنان لديها صور أكثر من آلاء

اذا وجدت الإجابة علي سؤالك لدى آلاء ٤٥ صورة ولدى حنان ٤٦ صورة أيتهما لديها صور أكثر؟ ،وكنت بحاجة إلى المزيد من الدعم أو كانت لديك استفسارات إضافية ، فلا تتردد في اضافة سؤلاً جديدا ويسرنا تقديم الاجابة الاحترافية لكل طالب يسعى للمعرفة والتعلم.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
لدى آلاء ٤٥ صورة ولدى حنان ٤٦ صورة أيتهما لديها صور أكثر؟

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...