0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال وزع مدرس التربية الفنية ٣ كيلوجرامات من الصلصال على أربعة طلاب بالتساوي ما نصيب كل منهم  بين كيف قدرت الإجابة - مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك سؤال وزع مدرس التربية الفنية ٣ كيلوجرامات من الصلصال على أربعة طلاب بالتساوي ما نصيب كل منهم  بين كيف قدرت الإجابة  نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك التعليمية.في بوابة الاجابات نعتقد بقوة في قوة التعليم ودوره في تنمية قدرات الدارسين، وكما نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وموارد تعليمية عالية الجودة.

عندما قام مدرس التربية الفنية بتوزيع 3 كيلوجرامات من الصلصال على 4 طلاب بالتساوي، فإن كل طالب سيحصل على 3/4 كيلوجرام من الصلصال.

يمكن تفسير هذا بالطريقة التالية:
إذا كان لدينا 3 كيلوجرامات من الصلصال، ونريد توزيعها بالتساوي على 4 أشخاص، فإننا نقسم الكمية الإجمالية على عدد الأشخاص.
3 كيلوجرامات ÷ 4 أشخاص = 0.75 كيلوجرام لكل طالب.

بالتالي، كل طالب سيحصل على نصيب يبلغ 3/4 كيلوجرام من الصلصال.

الإجابة الصحيحة لسؤالك هي:

3/4 كجم

اذا وجدت الإجابة علي سؤالك سؤال وزع مدرس التربية الفنية ٣ كيلوجرامات من الصلصال على أربعة طلاب بالتساوي ما نصيب كل منهم  بين كيف قدرت الإجابة ،وكنت بحاجة إلى المزيد من الدعم أو كانت لديك استفسارات إضافية ، فلا تتردد في اضافة سؤلاً جديدا ويسرنا تقديم الاجابة الاحترافية لكل طالب يسعى للمعرفة والتعلم.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
وزع مدرس التربية الفنية ٣ كيلوجرامات من الصلصال على أربعة طلاب بالتساوي ما نصيب كل منهم ؟

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...