0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

أختار الإجابة الصحيحة مما يأتي : حين قدم النبي صلى الله عليه وسلم المدينة بدأ ببناء :، مرحبًا بكم في بوابة الاجابات - الموقع الأمثل للمناهج التعليمية والمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لمساعدتك في الوصول إلى أعلى المستويات التعليمية.

عندما قدم النبي محمد صلى الله عليه وسلم إلى المدينة، بدأ ببناء المسجد النبوي. كان المسجد هو المكان الذي أقيمت فيه صلاة الجماعة وتمت به العبادة والتعليم والاجتماعات الهامة للمسلمين.

كان المسجد النبوي يتكون من ساحة مفتوحة للصلاة وقاعة رئيسية لأداء الصلوات الجماعة، وكان يستخدم أيضًا كمركز لتعليم القرآن والسنة والشؤون الدينية والقضائية. كما كان المسجد مكانًا للمشاورات واتخاذ القرارات الهامة للمسلمين.

مع مرور الوقت، تم توسيع المسجد النبوي وتجديده عدة مرات على مر العصور ليتسع لاستيعاب المصلين المتزايدين. وفي الوقت الحاضر، يعتبر المسجد النبوي واحدًا من أهم المعالم الدينية في العالم الإسلامي ووجهة للحجاج والزوار من جميع أنحاء العالم.

بيته او مسجده  او مكان اجتماعه ؟

الاجابة الصحيحه هي : 

مسجده

بعد ان تجد الإجابة علي سؤال  أختار الإجابة الصحيحة مما يأتي : حين قدم النبي صلى الله عليه وسلم المدينة بدأ ببناء :، نتمنى لكم التوفيق في المراحل الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
أختار الإجابة الصحيحة مما يأتي : حين قدم النبي صلى الله عليه وسلم المدينة بدأ ببناء :

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...