0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

تمنع طبقة.............. وصول الأشعة فوق البنفسجية إلى سطح الأرض- مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك تمنع طبقة.............. وصول الأشعة فوق البنفسجية إلى سطح الأرض نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك التعليمية.في بوابة الاجابات نعتقد بقوة في قوة التعليم ودوره في تنمية قدرات الدارسين، وكما نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وموارد تعليمية عالية الجودة.

طبقة الأوزون في الغلاف الجوي تعمل كحاجز طبيعي يمنع وصول الأشعة فوق البنفسجية فوق البنفسجية (UV) من الشمس إلى سطح الأرض بشكل كبير. تقع طبقة الأوزون في الستراتوسفير وتتكون من غاز الأوزون (O3)، وتتفاعل هذه الجزيئات مع الأشعة فوق البنفسجية وتمتصها، مما يحمي الحياة الأرضية من التعرض المفرط لهذه الأشعة الضارة.

وجود طبقة الأوزون وحمايتها للأرض من الأشعة فوق البنفسجية ضروري للحفاظ على صحة الكائنات الحية، حيث إن التعرض المفرط للأشعة فوق البنفسجية يمكن أن يسبب مشاكل صحية مثل حروق الشمس وسرطان الجلد وتلف النظام المناعي وأضرار للنباتات والحيوانات.

الإجابة الصحيحة لسؤالك هي:

الأوزون

اذا وجدت الإجابة علي سؤالك  تمنع طبقة.............. وصول الأشعة فوق البنفسجية إلى سطح الأرض،وكنت بحاجة إلى المزيد من الدعم أو كانت لديك استفسارات إضافية ، فلا تتردد في اضافة سؤلاً جديدا ويسرنا تقديم الاجابة الاحترافية لكل طالب يسعى للمعرفة والتعلم.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
تمنع طبقة.............. وصول الأشعة فوق البنفسجية إلى سطح الأرض

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...