0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

استمرت الخلافة الراشدة قرابة،مرحبًا بكم في بوابة الاجابات - الموقع الأمثل للمناهج التعليمية والمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لمساعدتك في الوصول إلى أعلى المستويات التعليمية.

استمرت الخلافة الراشدة قرابة 30 سنة. الخلافة الراشدة هي الفترة التي تلت وفاة النبي محمد (صلى الله عليه وسلم) واستمرت حتى وفاة الخليفة الرابع عثمان بن عفان (رضي الله عنه)، وهم الخلفاء الراشدين الأربعة. الخلفاء الراشدين هم أبو بكر الصديق وعمر بن الخطاب وعثمان بن عفان وعلي بن أبي طالب (رضي الله عنهم أجمعين).

تبدأ الخلافة الراشدة في العام 632 ميلادي بعد وفاة النبي محمد (صلى الله عليه وسلم)، وتستمر حتى عام 661 ميلادي بوفاة الخليفة عثمان بن عفان. خلال هذه الفترة، تم توسيع دولة الإسلام والفتوحات العربية، وتم تطبيق العدل والإصلاح الاجتماعي والاقتصادي.

٣٠ عاماً او٥٠ عاماً او٤٠ عاما او ١٥ عاما

الاجابة الصحيحه هي : 

30 عاماً

بعد ان تجد الإجابة علي سؤال  استمرت الخلافة الراشدة قرابة، نتمنى لكم التوفيق في المراحل الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
استمرت الخلافة الراشدة قرابة

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك

التصنيفات

...