0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

يقود طلال دراجته على طريق طوله ٣٥ كيلومترا إذا قطع مسافة ١٢,٦ كيلومترا ثم توقف ليستريح وبعدها تابع القيادة مسافة ١٠,٧ كيلومترات ووقف بعدها ليستريح فكم كيلومترا يبقى حتى نهاية الطريق؟- مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك  يقود طلال دراجته على طريق طوله ٣٥ كيلومترا إذا قطع مسافة ١٢,٦ كيلومترا ثم توقف ليستريح وبعدها تابع القيادة مسافة ١٠,٧ كيلومترات ووقف بعدها ليستريح فكم كيلومترا يبقى حتى نهاية الطريق؟ نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك التعليمية.في بوابة الاجابات نعتقد بقوة في قوة التعليم ودوره في تنمية قدرات الدارسين، وكما نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وموارد تعليمية عالية الجودة.

لحساب المسافة المتبقية حتى نهاية الطريق، يمكننا طرح المسافات التي قطعها طلال من إجمالي طول الطريق.

إجمالي طول الطريق = 35 كيلومترًا
المسافة التي قطعها طلال في البداية = 12.6 كيلومتر
المسافة التي قطعها طلال بعد أن توقف للراحة = 10.7 كيلومتر

المسافة المتبقية = إجمالي طول الطريق - المسافة التي قطعها طلال في البداية - المسافة التي قطعها طلال بعد التوقف

المسافة المتبقية = 35 - 12.6 - 10.7

المسافة المتبقية = 11.7 كيلومتر

لذا، يبقى 11.7 كيلومتر حتى نهاية الطريق.

الإجابة الصحيحة لسؤالك هي:

11,7

اذا وجدت الإجابة علي سؤالك  يقود طلال دراجته على طريق طوله ٣٥ كيلومترا إذا قطع مسافة ١٢,٦ كيلومترا ثم توقف ليستريح وبعدها تابع القيادة مسافة ١٠,٧ كيلومترات ووقف بعدها ليستريح فكم كيلومترا يبقى حتى نهاية الطريق؟،وكنت بحاجة إلى المزيد من الدعم أو كانت لديك استفسارات إضافية ، فلا تتردد في اضافة سؤلاً جديدا ويسرنا تقديم الاجابة الاحترافية لكل طالب يسعى للمعرفة والتعلم.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
يقود طلال دراجته على طريق طوله ٣٥ كيلومترا إذا قطع مسافة ١٢,٦ كيلومترا ثم توقف ليستريح وبعدها تابع القيادة مسافة ١٠,٧ كيلومترات ووقف بعدها ليستريح فكم كيلومترا يبقى حتى نهاية الطريق؟

أسئلة مشابهة

مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك

التصنيفات

...