0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

لدى نهى صندوقا كتلته ١٠,٩٤٨ كجم قرب هذه الكتلة إلى أقرب جزء من عشرة من الكيلوجرام- مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك  لدى نهى صندوقا كتلته ١٠,٩٤٨ كجم قرب هذه الكتلة إلى أقرب جزء من عشرة من الكيلوجرام ؟ نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك التعليمية.في بوابة الاجابات نعتقد بقوة في قوة التعليم ودوره في تنمية قدرات الدارسين، وكما نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وموارد تعليمية عالية الجودة.

قرب كتلة صندوق نهى إلى أقرب جزء من عشرة من الكيلوجرام يعني أننا سنقوم بتقريبها إلى العدد الصحيح الأقرب.

كتلة الصندوق لديها قيمة 10.948 كيلوجرام. إذا قربناها إلى أقرب جزء من عشرة من الكيلوجرام، ستكون الكتلة تقريبًا 10.9 كيلوجرام.

لذا، نهى صندوقها يحتوي على كتلة تقريبية تبلغ 10.9 كيلوجرام.

الإجابة الصحيحة لسؤالك هي:

١٠,٩٠٠

اذا وجدت الإجابة علي سؤالك لدى نهى صندوقا كتلته ١٠,٩٤٨ كجم قرب هذه الكتلة إلى أقرب جزء من عشرة من الكيلوجرام ؟ ،وكنت بحاجة إلى المزيد من الدعم أو كانت لديك استفسارات إضافية ، فلا تتردد في اضافة سؤلاً جديدا ويسرنا تقديم الاجابة الاحترافية لكل طالب يسعى للمعرفة والتعلم.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
لدى نهى صندوقا كتلته ١٠,٩٤٨ كجم قرب هذه الكتلة إلى أقرب جزء من عشرة من الكيلوجرام ؟

أسئلة مشابهة

مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك

التصنيفات

...