0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

تبرعت ماجدة لجمعية خيرية بمبلغ يزيد ٨ ريالات هلى ما تبرعت به شيماء وتبرعت هيفاء بمبلغ يزيد ٥ ريالات على المبلغ الذي تبرعت به ماجدة إذا تبرعت هيفاء ب٦٣ ريالا فبكم ريال تبرعت شيماء؟- مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك تبرعت ماجدة لجمعية خيرية بمبلغ يزيد ٨ ريالات هلى ما تبرعت به شيماء وتبرعت هيفاء بمبلغ يزيد ٥ ريالات على المبلغ الذي تبرعت به ماجدة إذا تبرعت هيفاء ب٦٣ ريالا فبكم ريال تبرعت شيماء؟ نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك التعليمية.في بوابة الاجابات نعتقد بقوة في قوة التعليم ودوره في تنمية قدرات الدارسين، وكما نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وموارد تعليمية عالية الجودة.

إذا قامت هيفاء بالتبرع بمبلغ يزيد ٥ ريالات على المبلغ الذي تبرعت به ماجدة، وقد تبرعت هيفاء ب٦٣ ريالا، يمكننا استخدام المعادلة التالية لحساب مبلغ تبرع ماجدة:

مبلغ تبرع ماجدة + ٨ + ٥ = ٦٣

بإزالة الأرقام المضافة، نحصل على:

مبلغ تبرع ماجدة = ٦٣ - ٨ - ٥ = ٥٠ ريالًا

لذا، تبرعت شيماء بمبلغ ٥٠ ريالًا.

الإجابة الصحيحة لسؤالك هي:

٥٠ ريالا

اذا وجدت الإجابة علي سؤالك تبرعت ماجدة لجمعية خيرية بمبلغ يزيد ٨ ريالات هلى ما تبرعت به شيماء وتبرعت هيفاء بمبلغ يزيد ٥ ريالات على المبلغ الذي تبرعت به ماجدة إذا تبرعت هيفاء ب٦٣ ريالا فبكم ريال تبرعت شيماء؟ ،وكنت بحاجة إلى المزيد من الدعم أو كانت لديك استفسارات إضافية ، فلا تتردد في اضافة سؤلاً جديدا ويسرنا تقديم الاجابة الاحترافية لكل طالب يسعى للمعرفة والتعلم.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
تبرعت ماجدة لجمعية خيرية بمبلغ يزيد ٨ ريالات هلى ما تبرعت به شيماء وتبرعت هيفاء بمبلغ يزيد ٥ ريالات على المبلغ الذي تبرعت به ماجدة إذا تبرعت هيفاء ب٦٣ ريالا فبكم ريال تبرعت شيماء؟

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...