0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

علامة رفع المضارع ( يشرحون ) هي:- مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك علامة رفع المضارع ( يشرحون ) هي: نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك التعليمية.في بوابة الاجابات نعتقد بقوة في قوة التعليم ودوره في تنمية قدرات الدارسين، وكما نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وموارد تعليمية عالية الجودة.

علامة رفع المضارع في الفعل "يشرحون" هي "ثبوت النون"، وتعرف أيضًا باسم "نون النسوة". توضع هذه النون بعد حرف الراء في الفعل المضارع للدلالة على أن الفاعل مفرد ومؤنث.

في حالة الفعل "يشرحون"، فإن الفاعل هو الضمير "هم" ويشير إلى مجموعة من الأشخاص. وعند استخدام الفعل في صيغة المضارع وبالتحديد في حالة الجمع المؤنث، يتم وضع نون النسوة بعد حرف الراء للإشارة إلى أن الفاعل مفرد ومؤنث.

مثال:

  • هم يشرحون (يُضاف ثبوت النون بعد حرف الراء)

تذكر أن رفع المضارع يعتمد على المضارع الجمع المؤنث، وهو تصريف الفعل للدلالة على أن الفاعل مفرد ومؤنث.

الإجابة الصحيحة لسؤالك هي:

د) ثبوت النون

اذا وجدت الإجابة علي سؤالك  علامة رفع المضارع ( يشرحون ) هي:،وكنت بحاجة إلى المزيد من الدعم أو كانت لديك استفسارات إضافية ، فلا تتردد في اضافة سؤالاً جديدا ويسرنا تقديم الاجابة الاحترافية لكل طالب يسعى للمعرفة والتعلم.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
علامة رفع المضارع ( يشرحون ) هي: ثبوت النون

أسئلة مشابهة

مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك

التصنيفات

...