0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

استعمل مبدأ العد الاساسي لإيجاد جميع النواتج الممكنة : أختيار قميص من بين 5 قمصان مختلفة , وبنطال من بين 4 بناطيل مختلفة- مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك استعمل مبدأ العد الاساسي لإيجاد جميع النواتج الممكنة : أختيار قميص من بين 5 قمصان مختلفة , وبنطال من بين 4 بناطيل مختلفة نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك التعليمية.في بوابة الاجابات نعتقد بقوة في قوة التعليم ودوره في تنمية قدرات الدارسين، وكما نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وموارد تعليمية عالية الجودة.

لإيجاد جميع النواتج الممكنة باستخدام مبدأ العد الأساسي، يجب ضرب عدد الخيارات الممكنة لكل عنصر معًا.

عدد القمصان المختلفة = 5
عدد البناطيل المختلفة = 4

لإيجاد عدد النواتج الممكنة، نقوم بضرب عدد القمصان المختلفة بعدد البناطيل المختلفة.

عدد النواتج الممكنة = عدد القمصان المختلفة × عدد البناطيل المختلفة
= 5 × 4
= 20

لذا، هناك 20 ناتجًا ممكنًا عند اختيار قميص من بين 5 قمصان مختلفة وبنطال من بين 4 بناطيل مختلفة.

الإجابة الصحيحة لسؤالك هي:

5X4=20

اذا وجدت الإجابة علي سؤالك استعمل مبدأ العد الاساسي لإيجاد جميع النواتج الممكنة : أختيار قميص من بين 5 قمصان مختلفة , وبنطال من بين 4 بناطيل مختلفة ،وكنت بحاجة إلى المزيد من الدعم أو كانت لديك استفسارات إضافية ، فلا تتردد في اضافة سؤالاً جديدا ويسرنا تقديم الاجابة الاحترافية لكل طالب يسعى للمعرفة والتعلم.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
استعمل مبدأ العد الاساسي لإيجاد جميع النواتج الممكنة : أختيار قميص من بين 5 قمصان مختلفة , وبنطال من بين 4 بناطيل مختلفة

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...