0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

..... هي دوائر وهمية كاملة موازية لخط الاستواء؟- مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك ..... هي دوائر وهمية كاملة موازية لخط الاستواء؟ نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك التعليمية.في بوابة الاجابات نعتقد بقوة في قوة التعليم ودوره في تنمية قدرات الدارسين، وكما نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وموارد تعليمية عالية الجودة.

دوائر العرض هي دوائر خيالية تمتد حول الكرة الأرضية من الشرق إلى الغرب وتكون متوازية لخط الاستواء. تُستخدم دوائر العرض لقياس وتحديد التوجه الشمالي أو الجنوبي على سطح الأرض.

خط الاستواء هو خط وهمي يقسم الكرة الأرضية إلى نصفين متساويين: نصف الكرة الشمالي ونصف الكرة الجنوبي. ودوائر العرض تتقاطع مع خط الاستواء عند نقطة الاستواء (الدائرة العرضية 0 درجة)، وتمتد نحو الشمال والجنوب بزيادة الانحراف عن الاستواء.

لذلك، يمكننا قول أن دوائر العرض هي دوائر وهمية كاملة موازية لخط الاستواء.

الإجابة الصحيحة لسؤالك هي:

دوائر العرض

اذا وجدت الإجابة علي سؤالك  ..... هي دوائر وهمية كاملة موازية لخط الاستواء؟،وكنت بحاجة إلى المزيد من الدعم أو كانت لديك استفسارات إضافية ، فلا تتردد في اضافة سؤالاً جديدا ويسرنا تقديم الاجابة الاحترافية لكل طالب يسعى للمعرفة والتعلم.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
دوائر العرض هي دوائر وهمية كاملة موازية لخط الاستواء؟

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...