0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

الماء مركب من اتحاد ثلاثة غازات؟- مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك الماء مركب من اتحاد ثلاثة غازات؟  نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك التعليمية.في بوابة الاجابات نعتقد بقوة في قوة التعليم ودوره في تنمية قدرات الدارسين، وكما نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وموارد تعليمية عالية الجودة.

 الماء ليس مركبًا من اتحاد ثلاثة غازات. الماء عبارة عن مركب كيميائي يتكون من ذرتي هيدروجين وذرة أكسجين، وتمثل صيغته الكيميائية H2O. يكون الهيدروجين في الماء على شكل غاز، بينما يكون الأكسجين في الماء على شكل غاز تحت ظروف معينة.

الماء هو مركب كيميائي يتكون من ذرتي هيدروجين (H) وذرة أكسجين (O). صيغته الكيميائية H2O ، مما يعني أن لكل جزيء من الماء يحتوي على ذرتي هيدروجين وذرة واحدة من الأكسجين.

ومع ذلك، الهيدروجين والأكسجين عند حالة الغاز. عندما يتم تبريد الماء أو تسخينه، فإنه يمكن أن يتحول إلى حالة سائلة أو حالة صلبة على التوالي. وبالتالي، عند درجة حرارة الغرفة العادية، يكون الماء في حالة سائلة.

الإجابة الصحيحة لسؤالك هي:

خطأ

اذا وجدت الإجابة علي سؤالك  الماء مركب من اتحاد ثلاثة غازات؟،وكنت بحاجة إلى المزيد من الدعم أو كانت لديك استفسارات إضافية ، فلا تتردد في اضافة سؤالاً جديدا ويسرنا تقديم الاجابة الاحترافية لكل طالب يسعى للمعرفة والتعلم.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
الماء مركب من اتحاد ثلاثة غازات؟

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...