0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

الزاوية التي قياسها 90° تصنف بأنها زاوية ...........؟- مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك الزاوية التي قياسها 90° تصنف بأنها زاوية ...........؟  نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك التعليمية.في بوابة الاجابات نعتقد بقوة في قوة التعليم ودوره في تنمية قدرات الدارسين، وكما نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وموارد تعليمية عالية الجودة.

 الزاوية التي قياسها يبلغ 90 درجة تصنف عادة بأنها زاوية قائمة. تتميز الزوايا القائمة بأن إحدى جوانبها تكون مستقيمة بزاوية 90 درجة. يمكن تمثيل الزاوية القائمة على شكل حرف "L" مستقيم، حيث تكون الخطوط العمودية تتقاطع بزاوية قائمة. الزوايا القائمة لها تطبيقات واسعة في الهندسة والهندسة الميكانيكية والفيزياء والعديد من المجالات الأخرى.

الإجابة الصحيحة لسؤالك هي:

قائمة

اذا وجدت الإجابة علي سؤالك  الزاوية التي قياسها 90° تصنف بأنها زاوية ...........؟،وكنت بحاجة إلى المزيد من الدعم أو كانت لديك استفسارات إضافية ، فلا تتردد في اضافة سؤالاً جديدا ويسرنا تقديم الاجابة الاحترافية لكل طالب يسعى للمعرفة والتعلم.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
الزاوية التي قياسها 90° تصنف بأنها زاوية ...........؟

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...