0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

بلاك بورد جامعة حفر الباطن ؟- مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك بلاك بورد جامعة حفر الباطن ؟  نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك التعليمية.في بوابة الاجابات نعتقد بقوة في قوة التعليم ودوره في تنمية قدرات الدارسين، وكما نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وموارد تعليمية عالية الجودة.

تأسست جامعة حفر الباطن بموجب المرسوم الملكي رقم (20937) وتاريخ 02/06/1435 هـ لتتكامل مع باقي الجامعات السعودية في خدمة العملية التعليمية وتكون رافد ومعيناً لترجمة الخطط التنموية الطموحة بالمملكة العربية السعودية.

انطلقت جامعة حفر الباطن حاملة أثراً أكاديمياً من مدرستين عريقتين هما جامعة الدمام من خلال كليات التربية للبنات في كلاً من: حفر الباطن، النعيرية، وقرية العليا، والخفجي. والتي كانت جميعها تحت مظلتها، وجامعة الملك فهد للبترول والمعادن من خلال كلية المجتمع والكليات الجامعية للبنين تحت مظلة الجامعة الأم في الظهران، والتي استمرت منذ نشأتها حتى تاريخ إعلان الجامعة.

شرح مبسط لطريقة الدخول على بلاك بورد جامعة حفر الباطن : 

من هنا 

الإجابة الصحيحة لسؤالك هي:

للدخول مباشرة لبلاك بورد جامعة حفر الباطن 

https://lms.uhb.edu.sa/

اذا وجدت الإجابة علي سؤالك بلاك بورد جامعة حفر الباطن ؟ ،وكنت بحاجة إلى المزيد من الدعم أو كانت لديك استفسارات إضافية ، فلا تتردد في اضافة سؤالاً جديدا ويسرنا تقديم الاجابة الاحترافية لكل طالب يسعى للمعرفة والتعلم.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
بلاك بورد جامعة حفر الباطن؟

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...