0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

اسم الرسول كامل ونسبة؟- مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك اسم الرسول كامل ونسبه؟ نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك التعليمية.في بوابة الاجابات نعتقد بقوة في قوة التعليم ودوره في تنمية قدرات الدارسين، وكما نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وموارد تعليمية عالية الجودة.

اسم الرسول محمد صلى الله عليه وسلم هو محمد بن عبد الله بن عبد المطلب بن هاشم بن عبد مناف بن قصي بن كلاب بن مرة بن كعب بن لؤي بن غالب بن فهر بن مالك بن النضر بن كنانة بن خزيمة بن مدركة بن إلياس بن مضر بن نزار بن معدّي بن عدنان.

نسبة الرسول تعود إلى قبيلة قريش، وقريش هي إحدى القبائل العربية النبيلة التي كانت تعيش في مكة المكرمة. يعود نسب الرسول إلى عدنان، الذي يُعتبر أحد الأجداد البعدين للرسول محمد صلى الله عليه وسلم.

هذا هو النسب الكامل للرسول محمد صلى الله عليه وسلم، وتعتبر هذه الأنساب جزءًا من تاريخ العرب والعربية الجاهلية قبل بعثة النبوة.

الإجابة الصحيحة لسؤالك هي:

محمد بن عبد الله بن عبد المطلب بن هاشم بن عبد مناف بن قصي بن كلاب بن مرة بن كعب بن لؤي بن غالب بن فهر بن مالك بن النضر بن كنانة بن خزيمة بن مدركة بن إلياس بن مضر بن نزار بن معدّي بن عدنان.

اذا وجدت الإجابة علي سؤالك اسم الرسول كامل ونسبه؟ ،وكنت بحاجة إلى المزيد من الدعم أو كانت لديك استفسارات إضافية ، فلا تتردد في اضافة سؤالاً جديدا ويسرنا تقديم الاجابة الاحترافية لكل طالب يسعى للمعرفة والتعلم.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
اسم الرسول كامل ونسبه؟

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك

التصنيفات

...