0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

احد يعرف اللبس المسموح فيه في جامعة جدة؟- مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك احد يعرف اللبس المسموح فيه في جامعة جدة؟ نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك التعليمية.في بوابة الاجابات نعتقد بقوة في قوة التعليم ودوره في تنمية قدرات الدارسين، وكما نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وموارد تعليمية عالية الجودة.

الإجابة الصحيحة لسؤالك هي:

الاجابه على سؤال : احد يعرف اللبس المسموح فيه في جامعة جدة؟

اذا وجدت الإجابة علي سؤالك احد يعرف اللبس المسموح فيه في جامعة جدة؟ ،وكنت بحاجة إلى المزيد من الدعم أو كانت لديك استفسارات إضافية ، فلا تتردد في اضافة سؤالاً جديدا ويسرنا تقديم الاجابة الاحترافية لكل طالب يسعى للمعرفة والتعلم.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

 ملابس الجامعة : 

نصيحه اشتروا اشياء ثقيلة بروفرات جكيتات الكلاسات عبارة عن ثلاجة موتى  

 ⁃ الشنط اشترو قد حجم اغراضك الي يريحك اي شيء كتف او ظهر.

بالنسبة للبنات ‍♀️: عادي اي شيء اللبس بس لا يكون ( قصير مره ولا شفاف مره أو مشقق و مقطع والليقينز ممنوع ) 

بالنسبة للعيال ‍♂️ : للانقليزي لازم تحضرون بثياب ممنوع تدخلون بدونه ، اما المواد العلمية الباقية على حسب الدكتور ممكن يدخلك بطقم عادي ( لكن ما يكون شورت ممنوع )


الاجابة


بنات كل شيء عادي بس الي ضيق وقصير مره مره مو مسموح و العيال مدري والله بس الي قد سمعت اول ان الثوب بكلاسات الانقليزي لازم ومدري عن صحة المعلومة


الاجابة


 ملابس الجامعة : نصيحه اشتروا اشياء ثقيلة بروفرات جكيتات الكلاسات عبارة عن ثلاجة موتى وعادي اي شيء اللبس بس لا يكون ( قصير مره ولا شفاف مره والليقينز ممنوع ) ولا تكثروا ملابس الحين داوموا اول اسبوع وشوفوا البنات ايش لابسين اذا باقي ما تدرون ايش تشترون بالنسبة لبنات خليص والكامل لازم تنانير ممنوع البناطيل والشنط اشتري قد حجم اغراضك الي يريحك اي شيء كتف او ظهر.

مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك

التصنيفات

...