0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

ما الفرق بين الازدواج وعزم الازدواج؟- مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك ما الفرق بين الازدواج وعزم الازدواج؟ نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك التعليمية.في بوابة الاجابات نعتقد بقوة في قوة التعليم ودوره في تنمية قدرات الدارسين، وكما نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وموارد تعليمية عالية الجودة.

الإجابة الصحيحة لسؤالك هي:

الاجابه على سؤال : ما الفرق بين الازدواج وعزم الازدواج ؟

اذا وجدت الإجابة علي سؤالك ما الفرق بين الازدواج وعزم الازدواج؟ ،وكنت بحاجة إلى المزيد من الدعم أو كانت لديك استفسارات إضافية ، فلا تتردد في اضافة سؤالاً جديدا ويسرنا تقديم الاجابة الاحترافية لكل طالب يسعى للمعرفة والتعلم.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

كما هو الفرق بين القوة وعزم القوة سيكون الفرق بينالازدواج وعزم الازدواج.

القوة مفرد

الازدواج مثنى أي قوتين وكلمة زوج تحمل معنى اختلاف تكاملى لنفس النوع من القوة هذا الإختلاف يظهر في الإتجاه وال د الزائدة في الازدواج عن الزوج تدل على القيام بنفس الدور أو الغرض للقوتين وهو التدوير ..!

القوة: هي المؤثر الخارجي على جسم والذي يغير من حالته الحركية الخطية من السكون أو الحركة في خط مستقيم.

عزم القوة: هو مدى مقدرة هذه القوة على إحداث دوران جسم (تدوير جسم أو تغيير حالته الحركية الدورانية) حول محور ثابت.

الإزدواج: قوتين متساويتين في المقدار ومتعاكستين في الإتجاه وخطا عملهما ليسا على استقامة واحدة.

عزم الإزدواج: محصلة عزم قوتي الإزدواج.

أسئلة مشابهة

مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك

التصنيفات

...