0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

ما هي مدينة الملك عبد الله الموجودة في رابغ- مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك ما هي مدينة الملك عبد الله الموجودة في رابغ نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك التعليمية.في بوابة الاجابات نعتقد بقوة في قوة التعليم ودوره في تنمية قدرات الدارسين، وكما نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وموارد تعليمية عالية الجودة.

الإجابة الصحيحة لسؤالك هي:

مدينة الملك عبد الله برابغ هي من  إحدى أكبر المدن الاقتصادية في السعودية والشرق الأوسط، تم إنشائها في عام 2005 تحت رعاية الملك عبد الله بن عبد العزيز من قبل شركة إعمار التي قامت على تطوير وتنفيذ المدينة.

وتقع مدينة الملك عبد الله الإقتصادية في منطقة مكة المكرمة على ساحل البحر الأحمر في منطقة البيلسان “Bay La Sun” والتي يربطها قطار الحرمين بمكة المكرمة والمدينة المنورة.

اذا وجدت الإجابة علي سؤالك  ما هي مدينة الملك عبد الله الموجودة في رابغ،وكنت بحاجة إلى المزيد من الدعم أو كانت لديك استفسارات إضافية ، فلا تتردد في اضافة سؤالاً جديدا ويسرنا تقديم الاجابة الاحترافية لكل طالب يسعى للمعرفة والتعلم.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
ما هي مدينة الملك عبد الله الموجودة في رابغ؟
مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك

التصنيفات

...