0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال/ أنا أكدت القبول في جامعة أخرى وجاني قبول في جامعة الملك عبدالعزيز وأبغاها، وش أسوي- مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك سؤال/ أنا أكدت القبول في جامعة أخرى وجاني قبول في جامعة الملك عبدالعزيز وأبغاها، وش أسوي نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك التعليمية.في بوابة الاجابات نعتقد بقوة في قوة التعليم ودوره في تنمية قدرات الدارسين، وكما نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وموارد تعليمية عالية الجودة.

الإجابة الصحيحة لسؤالك هي:

الاجابه على سؤال: أنا أكدت القبول في جامعة أخرى وجاني قبول في جامعة الملك عبدالعزيز وأبغاها، وش أسوي

اذا وجدت الإجابة علي سؤالك سؤال/ أنا أكدت القبول في جامعة أخرى وجاني قبول في جامعة الملك عبدالعزيز وأبغاها، وش أسوي ،وكنت بحاجة إلى المزيد من الدعم أو كانت لديك استفسارات إضافية ، فلا تتردد في اضافة سؤالاً جديدا ويسرنا تقديم الاجابة الاحترافية لكل طالب يسعى للمعرفة والتعلم.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

١-تأكد إذا كنت تقدر تسوي إخلاء طرف من جامعتك في الوقت المحدد.

٢-سوي إخلاء طرف (إلغاء قبول) من جامعتك الأولى.

٣-أكد القبول في جامعة الملك عبدالعزيز ✔️.

(في بعض الأحيان يستغرق إخلاء الطرف مدة حتى يتم -٢٤ ساعة غالبا- فيظهر لك أنك مقيد في جامعة أخرى خلال هذا الوقت ... بعدها تقدر تؤكد القبول)


 كيفية تأكيد القبول:


١-أدخل حسابك في بوابة عزز.

٢-تلاقي فيه جدول فيه جميع رغباتك حسب ترتيبك لها... وأقل موزونة مقبولة في كل رغبة وتظليل أصفر على الرغبة اللي انقبلت فيها وزر تأكيد القبول.

٣-أضغط على زر تأكيد القبول.

٤-بتظهر لك لوائح وأنظمة الجامعة وتعهدات ... لاازم تقرأها لأنك ستحاسب على اساسها خلال دراستك الجامعية وبتطلع لك خانة الإقرار بالعلم اضغطها.

٥-بيظهر لك جدول مواعيد لاختبار تحديد المستوى واستلام البطاقة... اختر الموعد المناسب لك.

بكذا تكون أكدت قبولك في الجامعة ✔️

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...