0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

من اول من اخترع التلسكوب؟- مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك من اول من اخترع التلسكوب؟ نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك التعليمية.في بوابة الاجابات نعتقد بقوة في قوة التعليم ودوره في تنمية قدرات الدارسين، وكما نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وموارد تعليمية عالية الجودة.

التلسكوب كان من أهم الاختراعات العلمية التي غيرت مسار العلوم والفلك في العالم. القرن السابع عشر شهد ظهور التلسكوب البصري الأول.

معظم المؤرخين والعلماء يعتبرون أن الشخص الذي اخترع التلسكوب البصري الأول هو:

جاليليو جاليلي

جاليليو جاليلي (1564-1642) هو عالم الفيزياء والفلك الإيطالي.

في عام 1609، قام جاليليو بتحسين التلسكوب البصري وصنع أول نموذج عملي له.

كان التلسكوب الذي اخترعه جاليليو قادرًا على تكبير الأجرام السماوية بقوة ثلاثين مرة.

استخدم جاليليو تلسكوبه لملاحظة وتسجيل العديد من الاكتشافات الفلكية المهمة، مثل رؤية أقمار كوكب المشتري والبقع الشمسية.

ومع ذلك، هناك بعض الآراء التي تقول أن التلسكوب البصري قد تم اختراعه قبل جاليليو، لكن جهود جاليليو وإنجازاته البارزة في هذا المجال جعلته بحق مخترع التلسكوب البصري الأول.

الإجابة الصحيحة لسؤالك هي:

جاليليو جاليلي

اذا وجدت الإجابة علي سؤالك من اول من اخترع التلسكوب؟ ،وكنت بحاجة إلى المزيد من الدعم أو كانت لديك استفسارات إضافية ، فلا تتردد في اضافة سؤالاً جديدا ويسرنا تقديم الاجابة الاحترافية لكل طالب يسعى للمعرفة والتعلم.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
من اول من اخترع التلسكوب؟
مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك

التصنيفات

...