0 تصويتات
منذ في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

من هو الالة الذي اصبح اعجوبة في عالم العجائب؟- مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك من هو الالة الذي اصبح اعجوبة في عالم العجائب؟ نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك التعليمية.في بوابة الاجابات نعتقد بقوة في قوة التعليم ودوره في تنمية قدرات الدارسين، وكما نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وموارد تعليمية عالية الجودة.

زيوس كان يُعتبر كبير الآلهة في الديانة اليونانية القديمة. كان يُعتقد أنه يعيش على قمة جبل أولمبوس، الذي يعتبر المقر الإلهي للآلهة في الأساطير اليونانية.

وتم تشييد تمثال ضخم لزيوس في مدينة أولمبيا، والذي كان يُعد واحدًا من عجائب الدنيا السبع القديمة. كان التمثال يبلغ ارتفاعه حوالي 12 مترًا، مصنوعًا من العاج والذهب. تم بناء المعبد الذي يحتضن التمثال في القرن الخامس قبل الميلاد، وقد تم تشييده بواسطة النحات اليوناني فيدياس في عام 435 قبل الميلاد.

كان الناس يأتون من مختلف أنحاء اليونان لزيارة معبد زيوس في أولمبيا ليشاهدوا هذا التمثال الرائع ويُظهروا تقديرهم واحترامهم لزيوس كإله. وكانت هذه الزيارات تعتبر مناسبات دينية وثقافية هامة في العصور القديمة.

الإجابة الصحيحة لسؤالك هي:

هو زيوس كبير الإلهة الذي اعتقد اليونانيون القدماء إنه يعيش على قمة جبل " أولمبوس " و لقد تم تشييد تمثال ضخم من العاج والذهب للإلة زيوس في اولمبيا وبلغ ارتفاع هذا التمثال 12 مترا اي اكبر من حجم الانسان بست مرات وقد كان الناس يزورون 

معبد هذا الالة ليشاهدو تمثال زيوس الذي قام بتشيدة النحات اليوناني فيدياس عام 435 ق م 

اذا وجدت الإجابة علي سؤالك من هو الالة الذي اصبح اعجوبة في عالم العجائب؟ ،وكنت بحاجة إلى المزيد من الدعم أو كانت لديك استفسارات إضافية ، فلا تتردد في اضافة سؤالاً جديدا ويسرنا تقديم الاجابة الاحترافية لكل طالب يسعى للمعرفة والتعلم.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
منذ بواسطة
 
أفضل إجابة
من هو الالة الذي اصبح اعجوبة في عالم العجائب؟

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...