0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

اهتم الوليد بن عبد الملك ..   - مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك اهتم الوليد بن عبد الملك ..   نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك التعليمية.في بوابة الاجابات نعتقد بقوة في قوة التعليم ودوره في تنمية قدرات الدارسين، وكما نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وموارد تعليمية عالية الجودة.

الوليد بن عبد الملك هو أحد الخلفاء الأمويين، وهو ابن عبد الملك بن مروان، ولد في العام 668 ميلاديًا. كان الوليد بن عبد الملك حاكمًا عادلًا وحازمًا، وقاد حملات عسكرية ناجحة لتوسيع دولة الخلافة الإسلامية.

باختصار، الوليد بن عبد الملك كان حاكمًا ذو رؤية واسعة، وقاد الدولة الإسلامية نحو التقدم والازدهار في مختلف المجالات.

الإجابة الصحيحة لسؤالك هي:

أهتم بالمجذومين 

اذا وجدت الإجابة علي سؤالك اهتم الوليد بن عبد الملك ..   ،وكنت بحاجة إلى المزيد من الدعم أو كانت لديك استفسارات إضافية ، فلا تتردد في اضافة سؤالاً جديدا ويسرنا تقديم الاجابة الاحترافية لكل طالب يسعى للمعرفة والتعلم.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
الوليد بن عبد الملك
مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك

التصنيفات

...