0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

خصائص الفلزات واللافلزات واشباه الفلزات - مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك خصائص الفلزات واللافلزات واشباه الفلزات نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك التعليمية.في بوابة الاجابات نعتقد بقوة في قوة التعليم ودوره في تنمية قدرات الدارسين، وكما نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وموارد تعليمية عالية الجودة.

الإجابة الصحيحة لسؤالك هي:

خصائص الفلزات : اللمعان، والقابلية للتوصيل الحراري والكهربائي، وسهولة تشكيلها بسبب قابليتها للطرق والسحب.

خصائص اللافلزات : غير قابلة لاعادة التشكيل بالطرق أو السحب، والصلب منها قابل للكسر، وليس لها رنين.

خصائص أشباه الفلزات : لها خصائص بين الفلزات واللافلزات. تشبه الفلزات في بعض الخصائص الا أنها تختلف عنها في خصائص أخرى؛ فهي غير المعة، وهي أيضا أقل كفاءة في نقل التيار الكهربائي والحرارة من الفلزات، لذا تسمى شبه موصلة للتيار الكهربائي.

اذا وجدت الإجابة علي سؤالك خصائص الفلزات واللافلزات واشباه الفلزات ،وكنت بحاجة إلى المزيد من الدعم أو كانت لديك استفسارات إضافية ، فلا تتردد في اضافة سؤالاً جديدا ويسرنا تقديم الاجابة الاحترافية لكل طالب يسعى للمعرفة والتعلم.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
خصائص الفلزات واللافلزات واشباه الفلزات

أسئلة مشابهة

مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك

التصنيفات

...