0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

شروط التحويل الداخلي في الجامعة السعودية الالكترونية - مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك شروط التحويل الداخلي في الجامعة السعودية الالكترونية نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك التعليمية.في بوابة الاجابات نعتقد بقوة في قوة التعليم ودوره في تنمية قدرات الدارسين، وكما نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وموارد تعليمية عالية الجودة.


الاجابه على سؤال : شروط التحويل الداخلي في الجامعة السعودية الالكترونية

شروط التحويل: 

١-يسمح بالتحويل مرة واحده طيلة مدة الدراسة الجامعية

٢-ان يكون الطالب/ة قد اجتاز جميع مقررات السنة التحضيرية

٣-ان يكون الطالب/ة قد أمضى فصلا دراسيا واحداً على الاقل في التخصص الذي يرغب التحويل منه على ان لا يقل عدد الوحدات الدراسية (المسجلة) في سجله الدراسي عن ١٢ وحده دراسية (بعد السنة الاولى المشتركة) 

٤-ان لا يكون الطالب/ة قد أنهى في تخصصه المراد التحويل منه ما يزيد عن ٤ فصول دراسية (بعد السنة الاولى المشتركة) 

٥-ان لا يكون منقطعًا عن الدراسة خلال الفصل السابق الذي يرغب التحويل فيه

٦-ان لا يقل المعدل التراكمي عن ٢.٥ من ٤

٧-ان يقدم طلب التحويل إلكترونياً عبر الأيقونة المخصصة لذلك من خلال خدمات الطالب وفق التقويم الجامعي الذي تعلنه عمادة القبول و شؤون الطلاب، ولا يقبل اي طلب تحويل بالبريد الإلكتروني او ورقي

٨-التقدم بطلب التحويل لا يعني قبول الطلب علما بأن التحويل تنافسي حسب (المعدل التراكمي - توفر المقاعد - بأن لا يتسبب في فتح شعبة جديدة)

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
شروط التحويل الداخلي في الجامعة السعودية الالكترونية

أسئلة مشابهة

مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك

التصنيفات

...