0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

هل اقدر احذف مقرر اللغة الانجليزية ؟ في جامعة الامام عبد الرحمن - مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك هل اقدر احذف مقرر اللغة الانجليزية ؟ في جامعة الامام عبد الرحمن نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك التعليمية.في بوابة الاجابات نعتقد بقوة في قوة التعليم ودوره في تنمية قدرات الدارسين، وكما نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وموارد تعليمية عالية الجودة.

الاجابة على سؤال : هل اقدر احذف مقرر اللغة الانجليزية ؟ في جامعة الامام عبد الرحمن  


حذف مقرر اللغة الانجليزي العامة هو شي اختياري ممكن يكون باختبار الايلتس الاكاديمي.

- بشرط 6 وفوق بجميع الاقسام للمسارات.

- بشرط 5 وفوق بجميع الاقسام لبنات الانساني.

- هل مفيد حذف المقرر

- تختلف من شخص لشخص والحذف يعطيكم ميزة الدوام الاقصر=وقت اطول للمواد الباقي، من ناحية اخرى في حال الحذف بيزيد تأثير المواد الباقي بالمعدل.

- من وجهة نظري اشجع عدم الحذف، بالاساس اللي محقق شروط الحذف يعني لغته ممتازه وماراح يواجة صعوبة كبيرة بالمقرر وممكن يستفيد منه بالتطوير ورفع المعدل و تجربتي الشخصية ماحذفت ورفع معدلي ولو حذفت المادة بيكون اقل.

- مختصر الحذف له فوائد وعدم الحذف فوائد فكل شخص يفكر ويستخير قبل.

- وفي حال مقتنع بالحذف، الحذف يكون متاح تقريبا ل اول اسبوع دراسي بالسنوات السابقة ف ضروري تكون عندكم نتيجة الاختبار قبل الدراسة

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
هل اقدر احذف مقرر اللغة الانجليزية ؟ في جامعة الامام عبد الرحمن

أسئلة مشابهة

مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك

التصنيفات

...