0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

تعليمات اختبار تحديد المستوى - جامعة الملك سعود؟ - مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك تعليمات اختبار تحديد المستوى - جامعة الملك سعود؟ نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك التعليمية.في بوابة الاجابات نعتقد بقوة في قوة التعليم ودوره في تنمية قدرات الدارسين، وكما نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وموارد تعليمية عالية الجودة.

الاجابة على سؤال :تعليمات اختبار تحديد المستوى - جامعة الملك سعود 


أن اختبار تحديد المستوى صمم خصيصاً لوضع طلبة السنة الأولى المشتركة في المستوى المناسب لدراسة اللغة الإنجليزية، ومن ثم ينبغي التنبيه على النقاط الآتية:

1 - اختبار تحديد المستوى ضروري لإصدار الجدول الدراسي:

اختبار تحديد المستوى ضروري وإلزامي لإصدار الجدول الدراسي للطالب، ولا يوجد به نجاح أو رسوب، وإنما يهدف إلى قياس مستوى الطالب في اللغة الإنجليزية ووضعه في المستوى المناسب.

2 - فيلم التعليمات

ينبغي عليك مشاهدة فيلم التعليمات قبل البدء في الاختبار.

داخل الموقع 

3 - أعتمد على نفسك

يمنع منعاً باتاُ استخدام أية وسائل مساعدة أثناء أداء الاختبار كالهواتف الذكية، والمواقع الإلكترونية، أو الاستعانة بشخص آخر.

4 - مدة الاختبار

إجمالي زمن الاختبار هو تسعون (90) دقيقة، وهناك عداد للوقت في أعلى الشاشة يمكنك من خلاله معرفة الوقت المتبقي أثناء أداء الاختبار.

5 - عدد أسئلة الاختبار

العدد الإجمالي للأسئلة هو مئة (100) سؤال، ويظهر إجمالي عدد الأسئلة التي تم الإجابة عنها باللون الأخضر أعلى الشاشة أثناء أداء الاختبار.

6 - أقسام الاختبار

ينقسم الاختبار إلى أربعة أقسام وهي كالآتي: القواعد، والمفردات، والقراءة، والاستماع.

7 - لا تخمن الإجابات

أجب فقط على الأسئلة التي تعرف إجاباتها ولا داعي لتخمين أية إجابات لست متأكداً منها، وفي حالة عدم معرفة الإجابة يمكنك اختيار الخيار الخامس وهو (Don't Know - لا أعرف).

8 -  بيئة الاختبار

احرص على بدء الاختبار في بيئة هادئة ومناسبة حتى لا تفقد تركيزك أو يتأثر أداؤك.

9 - استخدم الحاسب الآلي

يمكنك أداء الاختبار باستخدام جهاز الحاسب الآلي، أواللابتوب، ولا يمكنك استخدام الجوالات والتابلت.

10 - الدعم الفني

في حال واجهتك أي مشكلة يمكنك التواصل على:

 ◦ مركز الاتصال الموحد على الرقم : 0118060044 (مواعيد التواصل من الساعة 8 صباحاً إلى 10 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية عدا يوم الجمعة).

 ◦ الدردشة المباشرة (live chat) (مواعيد التواصل من الساعة 8 صباحاً إلى 10 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية عدا يوم الجمعة).

 ◦ البريد الإلكتروني الخاص بمركز الاختبارات هو : [email protected]

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
تعليمات اختبار تحديد المستوى - جامعة الملك سعود؟

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك

التصنيفات

...