0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

كيف تتم عملية القبول في جامعة الملك سعود وهل يوجد أولوية لمن هم داخل الرياض؟ - مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك كيف تتم عملية القبول في جامعة الملك سعود وهل يوجد أولوية لمن هم داخل الرياض؟ نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك التعليمية.في بوابة الاجابات نعتقد بقوة في قوة التعليم ودوره في تنمية قدرات الدارسين، وكما نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وموارد تعليمية عالية الجودة.

الإجابة الصحيحة لسؤالك هي:

الجامعة ما تطلب نسبة معينة لكن عندها كراسي محددة لكل مسار - لا نعلم العدد - فقط تبدأ بتعبئة هذه الكراسي من أعلى نسبة مقدمة إلى حد آخر نسبة مقدمة بعدها يوقف القبول، آخر كرسي هو أقل نسبة تم قبولها.

  • أقل نسبة يتم قبولها في المسار ليست ثابتة و تختلف من سنة لأخرى حسب كل دفعة واجتهادها.
  •  لا تسألون هل نسبتي كويسة؟ جيبوا أعلى ما تقدرون عليه وبإذن الله خير .

  • هل يوجد أولوية لمن هم داخل الرياض ؟

نعم، يوجد أولوية لمن صدرت شهادتهم الثانوية من داخل منطقة الرياض - المنطقة الإدارية وليس المدينة فقط .

اذا وجدت الإجابة علي سؤالك كيف تتم عملية القبول في جامعة الملك سعود وهل يوجد أولوية لمن هم داخل الرياض؟ ،وكنت بحاجة إلى المزيد من الدعم أو كانت لديك استفسارات إضافية ، فلا تتردد في اضافة سؤالاً جديدا ويسرنا تقديم الاجابة الاحترافية لكل طالب يسعى للمعرفة والتعلم.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
كيف تتم عملية القبول في جامعة الملك سعود وهل يوجد أولوية لمن هم داخل الرياض؟

أسئلة مشابهة

مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك

التصنيفات

...